Advertise

 
الجمعة، 20 أبريل 2018

الصين تكمل برنامجها الإنساني للاجئين السوريين في لبنان

0 comments
أعلنت الصين اكتمال تنفيذ برنامج مساعداتها الإنسانية إلى لبنان، الذي تعهدت بكين بتقديمه في إطار مساعدة اللاجئين السوريين في لبنان.

وأعلن السفير الصيني لدى بيروت، وانغ كه جيان، عن توقيع بروتوكول مع ممثلة منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) في لبنان، تانيا شابويزا، بشأن اكتمال تنفيذ برنامج المساعدات الإنسانية الذي تعهدت به.

وقال وانغ: "بعد أكثر من عام من العمل المكثف اكتمل المشروع الآن وتم توفير جميع الأدوات المكتبية والملابس الشتوية للأطفال السوريين اللاجئين في لبنان".

وأضاف "لقد خففت مساعدات الصين من الوضع الإنساني للاجئين السوريين في لبنان"، مشيدا بالتعاون الجيد مع اليونيسيف، مؤكدا أن الحكومة الصينية ستواصل بذل جهودها لتخفيف الوضع الإنساني للاجئين السوريين وتعزيز الحل السياسي للأزمة السورية.

من جانبها، أشادت شابويزا بالجهود التي بذلتها الصين، ومساعدتها أكثر من 92 ألف طفل لاجئ سوري في لبنان.

وقالت "لقد تمكنا من تزويد أكثر من 86 ألف طفل بأنواع مختلفة من اللوازم المدرسية، وذلك كان إسهاما ضروريا للغاية بالنسبة لنا".

وكانت الحكومة الصينية ومنظمة "اليونيسيف" قد وقعتا في فبراير العام الماضي اتفاقية لتزويد المنظمة بمساعدات نقدية بقيمة مليون دولار أمريكي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة