Advertise

 
الاثنين، 30 أبريل 2018

ثلاث عمليات انتحارية متتالية تضرب العاصمة الأفغانية كابول

0 comments
قعت عمليتان انتحاريتان متتاليتان، صباح اليوم الاثنين، في موقع قريب من مقر الاستخبارات الأفغانية في كابول في ساعة العودة إلى المكاتب، واستهدفت الثانية صحافيين، ما أسفر عن سقوط 25 قتيلا بينهم 8 صحافيين وازيد عن 50 جريح على الأقل.

وفي التفاصيل، أعلنت وزارة الداخلية الأفغانية مقتل أربعة أشخاص على الأقل وإصابة خمسة بجروح، في تفجير نفذه انتحاري بدراجة نارية صباح اليوم الاثنين قرب مقر أجهزة الاستخبارات الأفغانية.

وبعد فترة وجيزة من وقوع الهجوم، وقعت عملية انتحارية ثانية في منطقة شاش داراك استهدفت صحفيين هرعوا إلى موقع الاعتداء الأول قرب مقر أجهزة الاستخبارات الأفغانية.

وفي حين لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم، قال المتحدث باسم وزارة الداخلية الأفغانية أن جميع الضحايا مدنيون.

وفي وقت لاحق هزّ انفجار ثالث العاصمة الافغانية حاصدا المزيد من الضحايا والجرحى.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة