Advertise

 
الأحد، 29 أبريل 2018

نتنياهو يؤكد نقل السفارة الأمريكية إلى القدس خلال أيام

0 comments
 يبحث رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، 29 أبريل/نيسان، مع وزير الخارجية الأمريكي الجديد مايك بومبيو، جملة من القضايا الإقليمية والدولية في مقدمتها ملف إيران النووي وقرار نقل السفارة الأمريكية في الكيان الصهيوني إلى القدس المحتلة

ويصل بومبيو إلى فلسطين المحتلة عصر اليوم، في ثاني محطات جولة يقوم بها في منطقة الشرق الأوسط، بدأها بزيارة العاصمة السعودية الرياض مساء أمس ويختتمها بزيارة الأردن، وهي الجولة الاولى منذ توليه منصبه قبل أيام خلفاً للوزير ريكس تيلرسون.

وقال نتنياهو، في تصريحات أدلى بها في مستهل الجلسة الأسبوعية للحكومة الصهيونية، وبحسب بيان صادر عن ديوان رئيس الوزراء الصهيوني "سيبحث اللقاء التطورات الإقليمية والعدوان الإيراني المتزايد والاتفاقية النووية التي أبرمت مع إيران".

 وأضاف: "‏زيارته إلى هنا في إطار زيارته الأولى كوزير خارجية تحمل أهمية خاصة".

وقال نتنياهو: " وأود أن أشكر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مجددا على قراره بنقل السفارة الأمريكية إلى أورشليم (القدس) وهذا سيحدث بعد عدة أيام". وأضاف "قلت وقتها إنه ستكون هناك دول أخرى ستنضم إلى هذا الحراك وأستطيع أن أقول لكم إن هذا يحدث على الأرض".

هذا وسيعقد نتنياهو وبومبيو مؤتمرا صحفيا مشتركا، كما سيلتقي بعدد من المسؤولين في الحكومة الصهيونية، كما سيتوجه إلى تل أبيب للقاء السفير الأمريكي دافيد فريدمان وعدد من العاملين في السفارة الأمريكية، قبل مغادرته مطار "بن غوريون" متوجها إلى العاصمة الأردنية عمان.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة