Advertise

 
الخميس، 26 أبريل 2018

السكان الأصليون في ​البرازيل يتظاهرون ضد الرئيس اليميني ميشال تامر

0 comments


تظاهر آلاف السكان الأصليون في ​البرازيل​، بولاية رورايما ضد الرئيس البرازيلي ​ميشال تامر​، وللمطالبة بعدم الاعتراف بترسيم حدود السكان الأصليين الذين يعيشون في رابوسا سيرا دو سول في برازيليا بحسب وكالة الأنباء الفرنسية.

واحتشد الآلاف في شوارع ولاية رورايما بالزي المعروف لدى السكان الاصليين في البرازيل للتظاهر ضد السلطات البرازيلية ولعدم الاعتراف بترسيم الحدود .

وكان السكان الأصليين في البرازيل تظاهروا منذ فترة، احتجاجا ضد انتهاك حقوق السكان ، بمشاركة عدد من القادة الهنود البرازيليين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة