Advertise

 
الجمعة، 13 أبريل 2018

جمعة رفع لعلم

0 comments
بدء توافد الآف المواطنيين على طول الحدود  الشرقية لقطاع غزة في جمعة رفع العلم الفلسطيني  .

و الجدير ذكره  الهيئة الوطنية لإحياء مسيرة العودة وكسر الحصار، وهي الجهة الوطنية المشرفة على فعاليات مسيرات العودة.

 دعت للجمعة الثالثة على التوالي الجماهير  للمشاركة في " جمعة رفع العلم الفلسطيني " على امتداد السياج على حدود غزة.

وقالت وزارة الصحة، انه تم رفع حالة الجهوزية والاستعداد في المستشفيات و الوحدات الاسعافية و المراكز والنقاط شرق قطاع غزة.

هذا وقد أصيب ثلاثة مواطنين برصاص الاحتلال الحي، اليوم الجمعة، إثر قنص جنود الاحتلال عشرات المواطنين المحتشدين قرب الشريط الحدودي شرق حي الزيتون، جنوب شرق مدينة غزة.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية، بأن جنود الاحتلال المتمركزين خلف السواتر الترابية في محيط موقع "ملكة" العسكري شرق حي الزيتون، أطلقوا الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع صوب عشرات المواطنين شرق الحي، ما أدى إلى إصابة ثلاثة منهم بالرصاص في أقدامهم، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الشفاء لتلقي العلاج، وحالتهم متوسطة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة