Advertise

 
الخميس، 12 أبريل 2018

تحليق مكثف للطائرات الصهيونية أدى الى انهيار خط الاتصالات بسبب رعب المستوطنين

0 comments
 أبدى سكان "تل أبيب" سخطهم من تحليق الطائرات الحربية الإسرائيلية المكثف، صباح اليوم الخميس، وذلك في إطار تدريبات لاستعراض جوي .

وذكرت "يديعوت أحرنوت"، صباح اليوم الخميس، عبر موقعها الإلكتروني، أن التحليق المكثف للطائرات دبَّ الرعب في سكان تل أبيب، وقاموا بالاتصال على رقم الطوارئ للاستفسار عن وجود الطائرات في سماء المدينة".

يشار إلى أن الاستعدادات والبروفات للعرض جاءت في ظل التوتر في سوريا.

وفي وقت لاحق، أعلن المتحدث باسم الجيش الصهيوني، أن التحقيق المكثف للطائرات الحربية في سماء البلاد؛ هو جزء من بروفات لعرض جوي .

وقالت صحيفة معاريف العبرية إنّ خط اتصالات "مركز الدعم والطوارئ 100" التابع للشرطة الصهيونية، انهار بعد تلقيه المئات من الاتصالات حول تحليق الطيران

وأفادت الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني، أنّه بسبب مناورات سلاح الجو المفاجئة في سماء البلاد , انهار خط اتصالات "مركز الدعم والطوارئ 100" التابع للشرطة الصهيونية بعد تلقيه المئات من الاتصالات حول تحليق الطيران , وذلك بعد موجة من الشائعات على خلفية التوتر في شمال فلسطين

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة