Advertise

 
الأحد، 29 أبريل 2018

آخ يا بلدنا: أمن السلطة الفلسطينية يعتقل أسيرين محررين في الضفة الغربية

0 comments
 اعتقلت أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية اليوم الأحد، أسيرين محررين، فيما تواصل اعتقال آخرين دون سند قانوني.

ففي سلفيت، اعتقلت أجهزة السلطة الأسيرين المحررين عمار وعمران مرعي، بعد اقتحام منزلهما الليلة الماضية، فيما تواصل اعتقال عكرمة مرعي منذ عدة أيام.

وفي طولكرم يواصل الوقائي اعتقال المصور الصحفي حازم ناصر لليوم الـ 11 على التوالي، كما يواصل ذات الجهاز اعتقال حمزة القرعاوي لليوم الـ35 على التوالي، ويحرمه من تقديم امتحانات آخر فصل له في الجامعة.

من جهتها، تواصل أجهزة السلطة في نابلس اعتقال الطالب في جامعة النجاح سليم أبو شامية لليوم الـ8 على التوالي، فيما تواصل مخابرات السلطة في الخليل اعتقال الطالب في جامعة الخليل والأسير المحرر منجد عاشور لليوم الثاني عشر على التوالي، علما بأنه على أبواب التخرج.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة