Advertise

 
السبت، 7 أبريل 2018

قتلى ومصابين إثر علمية دهس في ألمانيا.. وانتحار السائق

0 comments
أعلنت الشرطة الألمانية، السبت، عن سقوط قتلى ومصابين إثر عملية دهس سيارة توصيل حشد من الناس في مدينة مونستر.

طالبت الشرطة، عبر حسابها على تويتر، بتجنب التواجد في وسط مدينة مونستر، مؤكدة سقوط قتلى ومصابين، وذلك بعد تقارير لوسائل إعلامية ألمانية عن دهس سيارة لحشد من الناس. 

وقالت متحدثة باسم الشرطة الألمانية، إن سائق السيارة انتحر بإطلاق النار على نفسه. وأضافت أن السلطات تتعامل مع الحادث على أنه "هجوم متعمد". ووقع الهجوم في الجزء القديم من المدينة المزدحم عادة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وأوضح المتحدث باسم شرطة مونستر أندريه بودين أن عدد الضحايا بلغ 3 قتلى و20 مصابا، بالإضافة إلى السائق الذي انتحر، مشيرا إلى أن هوية السائق وسبب الهجوم ما زال غير معلوما.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة