Advertise

 
الأربعاء، 18 أبريل 2018

روحاني: نريد علاقات أخوية وقوية مع الجوار وأسلحتنا هي للردع وليست ضدهم

0 comments


أكد الرئيس ​حسن روحاني​ ان "الجيش ال​إيران​ي والحرس الثوري كتفاً بكتف في ميادين الحرب والسلم خدمة للشعب"، موضحا ان "وظيفة الجيش الإيراني ردعية للحفاظ على استقلال ووحدة البلاد".

وشدد على ان "الجيش الإيراني يتمتع بالجهوزية دائماً وأكد أنه ذراع قوي في وجه مؤامرات الأعداء"، لافتا إلى ان "الجيش الإيراني يعي الأمور السياسية لكنه لا يدخل اللعبة السياسية".

ورأى روحاني ان "إيران بحاجة إلى جيش قوي وحرس ثوري مقتدر لكي لا تسمح للمجموعات الارهابية بالاقتراب منها"، مشيرا إلى ان "بعض القوى الأجنبية تتواجد في المنطقة بشكل غير قانوني وتعتدي دون موافقة الأمم المتحدة".

وأضاف "إن إيران تريد علاقات أخوية وقوية مع الجوار وأسلحتنا هي للردع وليست ضدهم".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة