Advertise

 
الخميس، 5 أبريل 2018

حمد بن جاسم: أصبحنا أضحوكة.. نستحي أن نذكر أن للفلسطينيين حقا

0 comments
 قال رئيس الوزراء القطري السابق، حمد بن جاسم آل ثاني، إننا "أصبحنا أضحوكة نُبتز وتهدر أموالنا بين صفقات غير مدروسة، أو الدفع للوبيات في الدول صاحبة القرار". 

وأضاف في سلسلة تغريدات على صفحته الرسمية في "تويتر"، تعليقا على الوضع في الشرق الأوسط: "حتى عندما نذكر أن (للإسرائيليين) الحق بأن يعيشوا في أرضهم بأمان، وهذه قناعتي منذ سنوات طويلة ومازلت، نستحي أن نذكر أن للفلسطينيين الحق نفسه أيضا".

وقال حمد بن جاسم: "نحن نحتاج أن نصرح ونقول ونفعل بما يعجب ويلبي طموحات شعوبنا، نحن نحتاج من ينهض بنا من الهزائم والهوان الذي تمر به هذه الأمة، ولسنا معنيين أن نصرح بما يعجب الغير، ونركز جهودنا فيما ذكرته سابقاً لمنفعة شعوبنا".

وتعقيبا على الأزمة الخليجية المتمثلة في مقاطعة كل من مصر والسعودية والإمارات والبحرين لقطر، قال رئيس الوزراء القطري السابق، إن "طبيعة البشر لا تحب الإملاءات حتى لو كانت من أقرب الناس لك، وخاصة إذا كانت بشكل متعال"، موضحا أن "ما نحتاج إليه الآن في خليجنا هو النصح فيما بيننا ومحاولة إصلاح ما دُمِّر من علاقات ووشائج بين هذا الشعب بإدراك أو بعدم إدراك".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة