Advertise

 
الأربعاء، 11 أبريل 2018

أرامكو تنفي تعرض منشآتها لهجوم بطائرة دون طيار

0 comments
نفت شركة النفط السعودية العملاقة أرامكو تعرض أي من منشأتها في جنوب غرب المملكة لهجوم، بعدما أعلن الحوثيون في اليمن الأربعاء انهم استهدفوا إحدى منشآت الشركة بطائرة من دون طيار.

وقالت الشركة في بيان إن المرافق التابعة لها في منطقة جازان تعمل بشكل "طبيعي وآمن".

وأفادت قناة تابعة للحوثيين على حسابها في توتير في وقت سابق الأربعاء باستهداف أرامكو بطائرة "قصيف واحد" في جازان. وأضافت القناة أن الحوثيين شنوا ضربة مماثلة على مطار أبها في إقليم عسير المجاور.

وقال التحالف الذي تقوده السعودية ضد الحوثيين في اليمن الأربعاء إن الدفاعات الجوية السعودية أسقطت صاروخا فوق أجواء جازان. ولم ترد أنباء عن وقوع أضرار أو إصابات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة