Advertise

 
الأحد، 8 أبريل 2018

بن سلمان سيزور فرنسا ويلتقي ماكرون الثلاثاء

0 comments


أشارت صحيفة "صنداي تلغراف" في مقال نشرته عن زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ل​فرنسا​، مشبهة قصر الأمير الذي اشتراه في الآونة الأخيرة بقصر فرساي الى أن "بن سلمان من المتوقع أن يقيم في قصره الذي اشتراه في الآونة الأخيرة وعُد أغلى منزل في العالم خلال الزيارة التي ينتظر أن تستمر يومين".

ولفتت الصحيفة الى أن "هذه الزيارة تأتي في نهاية جولة مر خلالها بمصر و​بريطانيا​ و​الولايات المتحدة​ التي بقي فيها عدة أسابيع"، مشيرة الى أن "بن سلمان اصطحب معه عددا من ​رجال الأعمال​ خلال جولته، ووقع عدة اتفاقات اقتصادية تقدر بمئات الملايين من الدولارات".

وأكدت ​الصنداي تلغراف​ أنه "حتى مساء السبت، لم تعلن السلطات جدول أعمال زيارة بن سلمان باستثناء الإشارة إلى تناوله العشاء مع الرئيس الفرنسي ​ايمانويل ماكرون​ مساء الثلاثاء المقبل"، لافتة الى أن "هناك ضغوطا شديدة على ماكرون لمنع تصدير الأسلحة للسعودية بسبب الانتهاكات والجرائم التي ارتكبتها خلال حملتها العسكرية على ​اليمن​، متسببة في قتل 10 آلاف مدني"، مشددة على أن "​استطلاع رأي​ نُشر على موقع ​الحكومة الفرنسية​ على ​الإنترنت​، الشهر الماضي، أظهر أن 75 في المائة من الفرنسيين يرفضون بيع السلاح للمملكة العربية ​السعودية​ بسبب حرب اليمن".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة