Advertise

 
السبت، 21 أبريل 2018

طائرة ورقية تحرق مخزن زراعي في الكيبوتسات المجاورة لغزة

0 comments
احترق مخزن زراعي، صباح اليوم السبت، في إحدى الكيبوتسات الاستيطانية القريبة من قطاع غزة  ، وذلك نتيجة طائرة حارقة أطلقت من القطاع.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن طائرة حارقة سقطت قرب المخزن، وأتت النيران على ما فيه، مؤكدة أن الخسائر كبيرة.

أطلق عشرات الشبان طائرات ورقية اخترقت الحصار وجدار الاسلاك الشائكة، محملة برسائل من نار للاحتلال اولا وللعالم ثانيا، مفادها ان الفلسطينيين يصرون على المقاومة حتى العودة الى ديارهم التي هجروا منها قبل 70 عاما.

الطائرات الورقية التي تحمل في ذيلها عبوات حارقة، هي أحدث ابتكارات المقاومة الشعبية في قطاع غزة، ميزت الجمعة الرابعة من مسيرة العودة، متخذينها الشبان سلاحا جديدا للرد على القتل الذي يمارسه جنود الاحتلال ضدهم منذ 4 اسابيع

ومنذ 30 مارس الماضي، يتجمع عشرات آلاف الغزيين بـ5 مخيمات نُصبت على الحدود الشرقية للقطاع، فيما يُعرف بـ"مسيرة العودة الكبرى"، للتأكيد على حقهم في العودة إلى ديارهم، ولإفشال مخططات تصفية قضيتهم، لا سيما بظل حديث متزايد عن "صفقة القرن"، واستشهد خلال قمع الاحتلال لها العشرات، وأصيب أكثر من 4 آلاف آخرين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة