Advertise

 
الأربعاء، 18 أبريل 2018

قتلى وجرحى من ميليشيا "الباسيج" باشتباكات شرق إيران

0 comments
لقي عدد من عناصر ميليشيا  (الباسيج) الايرانية مصرعهم بهجوم شنه مجهولون على نقطة لحرس الحدود في إقليم بلوشستان شرق إيران.

وقال موقع (مجاهدي) خلق المعارض للنظام الايراني، إن "أربعة من مأموري نظام الملالي قتلوا في مواجهه على حدود منطقة ميرجاوه، حيث وقعت المواجهه في حدود ميرجاوه وداخل منطقه (جالشكر)".

ونقل المصدر عن وكالة أنباء مهر الموالية للنظام الإيراني، أن عناصر الميليشيا "قتلوا" بمواجهات مع من سمتهم "الأشرار" دون تفاصيل اخرى، وأشار المصدر إلى أنه عرف من القتلى (أبو الفضل غلام بور) ورئيس العرفاء (وحيد حسين زاده) في حين أكدت مصادر محلية أن اثنين من عناصر ميليشيا "الباسيج" قتلا في الاشتباك.

في السياق، تداولت حسابات على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) صوراً لأربعة عناصر من ميليشيا "الباسيج" مؤكدين أنهم قتلوا بالاشتباكات، عدا عن صور للموقع الذي شهد الاشتباكات.

من جهتها، نقلت وكالة أنباء (فارس) عن قائد حرس الحدود الايراني العميد (قاسم رضائي) أن الهجوم أسفر عن مقتل 2 من عناصر "حرس الحدود" وإصابة آخرين أثناء تقديم المؤازرة للموقع، مدعياً أن من قاموا بالهجوم على النقطة الحدودية يتجاوز عددهم 20 عنصراً وقدموا من الحدود الباكستانية.

بشار إلى أن شخصين إيرانيين لقيا مصرعهما وفقد اثنان بتحطم مروحية إيرانية في الخليج العربي، وذلك أثناء مهمة لها على بعد 4 أميال من جزيرة (لاوان) المتاخمة لسواحل إقليم الأحواز العربي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة