Advertise

 
الأربعاء، 4 أبريل 2018

هاكرز فلسطينيون يهاجمون عشرات المواقع الإلكترونية الصهيونية

0 comments
تعرضت سلسلة من المواقع الصهيونية لهجوم سايبر الليلة ونشر على صفحاتها الرئيسية صور التقطت خلال اعتداء قوات الاحتلال على المسيرة قرب السياج الفاصل بين غزة والاراضي المحتلة، إحياء للذكرى الـ 42 ليوم الأرض، يوم الجمعة الماضي.حسب موقع واللاه العبري، قد تم الإبلاغ عن أن عدداً من السلطات المحلية تعرضت لاقتحام مواقع رسمية لها في الساعة الأخيرة.

وذكر موقع واللاه العبري، أن ضمن المواقع المستهدفة في الهجوم الالكتروني: موقع نقابة المعلمين الصهاينة، وموقع بلدية هرتسليا، ووزارة الصحة الصهيونية، وبلدية كفار سابا، وتم وضع شعارات مسيرات العودة وشعارات داعمة للفلسطينيين.

ووضع الهاكرز صورا لمسيرة العودة على حدود قطاع غزة، وكتبوا "القدس هي عاصمة فلسطين، لن ننسى شهدائنا، فيما وضعوا مقطعاً صوتياً للأذان عند فتح الموقع.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة