Advertise

 
الأحد، 29 أبريل 2018

فوضى في مطار أمستردام بسبب انقطاع الكهرباء

0 comments
أحدث انقطاع مؤقت للتيار الكهربائي، الأحد، فوضى في المطار الرئيسي بالعاصمة الهولندية أمستردام، والذي يعتبر واحد من أكثر المطارات نشاطا بأوروبا.

وذكرت وكالة "رويترز"، أن الانقطاع الذي وقع في ساعة مبكرة أدى إلى إغلاق الطرق المؤيدة إلى مطار "سخيبول"، كما توقفت حركة القطارات المتجهة إليه من أجل ضمان سلامة المسافرين، وفق ما ذكرت السلطات.

واكتظت صالات المطار الرئيسي بالمسافرين المنتظرين، بعد تعذر إتمام إجراءات الصعود على الطائرات.

وقال المتحدث باسم المطار، جاكو بارتلز، إن الطرق المؤدية إلى المطار أعيد فتحها حوالى الساعة 04:30 بتوقيت غرينتش مع عودة الكهرباء بعد ساعة ونصف الساعة من الانقطاع.

وأضاف أن تعطل الخدمات سيكون له "عواقب جسيمة على حركة الملاحة الجوية خلال اليوم".

وأوضح أن هذا سيؤثر على الرحلات القادمة إلى أمستردام في المطارات الأخرى، وأن مطار "سخيبول" لن يتمكن من التعامل إلا مع عشر رحلات وصول فقط في الساعة صباح الأحد، مع إعطاء الأولوية لأعداد الرحلات الكثيرة المنتظرة للإقلاع من المطار.

وسخيبول هو ثالث أكبر مطارات أوروبا من حيث عدد المسافرين بعد هيثرو في لندن وشارل ديغول في باريس.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة