Advertise

 
الأحد، 29 أبريل 2018

مسؤول بالخارجية الأميركية يدعو لمعاقبة أي مرتبط بالبرنامج الصاروخي الإيراني

0 comments


دعا المستشار السياسى لوزير الخارجية الأميركي ​مايك بومبيو​، بريان هوك دول العالم إلى "معاقبة أى فرد أو كيان مرتبط بالبرنامج الصاروخى ال​إيران​ي"، مشيراً إلى أن "برنامج إيران الصاروخي سيكون موضوعا رئيسيا على طاولة محادثات الوزير بومبيو مع المسؤولين السعوديين وال​إسرائيل​يين".

ولفت إلى ان "الصواريخ الباليستية التى أطلقها ​الحوثيون​ المتحالفون مع إيران فى ​اليمن​ على ​السعودية​ وأسفرت عن مقتل رجل قدمتها لهم ​طهران​"، مشيراً إلى ان "الصواريخ الإيرانية تطيل أمد الحرب والمعاناة فى ​الشرق الأوسط​، وتهدد أمننا ومصالحنا الاقتصادية، وتهدد بشكل خاص السعودية وإسرائيل".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة