Advertise

 
الاثنين، 23 أبريل 2018

جريمة مروعة في مكة تهز السعودية

0 comments
 ذكرت مصادر أمنية سعودية أن جريمة شنيعة هزت اليوم الأحد مكة المكرمة في المملكة كلها حيث أقدم مواطن على ذبح أطفاله البنات الـ3 بالسكين.

وقالت المصادر لوسائل الإعلام السعودية إن الشرطة تمكنت من القبض على الجاني، ولا تزال عناصر الجهات الأمنية في موقع الجريمة بحكم الاختصاص.

وأوضحت صحيفة "سبق" أن مواطنا سعوديا قام بنحر بناته الـ3 داخل منزله وأعمارهن 3 و5 و6 سنوات، مستخدما سكينا حادة وسط انهيار والدتهن.

وباشرت الأجهزة الأمنية المحلية بالتحقيق في الحادثة، وأكدت التحريات المبدأية أن الجاني سعودي الجنسية ومختل عقليا.

كما أضافت المصادر لـ"سبق" أن والدة الأطفال البنات اللاتي تم نحرهن تعرضت لانهيار عصبي ونقلت لمستشفى الملك فيصل بمكة عن طريق الهلال الأحمر للمستشفى، وحالتها مستقرة.

وكشفت مصادر أخرى للصحيفة تفاصيل بشعة حول هذه الجريمة، إذ أشارت إلى أن الأم المكلومة استفاقت على صرخات أطفالها البنات بعد أن اقتحم والدهن في الثلاثينيات من عمره غرفتهن في أحد الأدوار بمبنى في حي الروضة وهو يحمل السكين وبدأ بنحرهن واحدة تلو أخرى

وتمكنت الأم من الهرب ودوت صرخاتها مستغيثة بالمارة وبالفعل سمعها أحد الجيران أثناء مروره بالقرب من المنزل وبادر بالاتصال بمركز العمليات الموحدة وتمكن بمساعدة أحد المارة من دخول العمارة والسيطرة على الجاني بحضور فرقة من دوريات الأمن .

وبحسب المصادر فإن الأب لم يظهر عليه أي تأثر بالجريمة أو شعور بالندم وقت وقوعها وقد خرج والدماء تغطي ملابسه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة