Advertise

 
الاثنين، 16 أبريل 2018

باريس سان جيرمان يحتفل بلقب الدوري الفرنسي بمهرجان تهديفي أمام موناكو

0 comments


حسم فريق ​باريس سان جيرمان​ رسميا تتويجه بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليغ1"، بعد فوزه الساحق على ملاحقة المباشر ​موناكو​ بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، في لقاء الفريقين على ملعب "​حديقة الأمراء​" ضمن الأسبوع الثالث والثلاثين من منافسات البطولة.

وتوج الفريق الباريسي باللقب لأول مرة بقيادة المدرب ​اوناي ايمري​، وللمرة السابعة في تاريخ النادي بالبطولة، مستعيدا بذلك زعامته، بعد أن كان موناكو قد فاز بلقب النسخة الماضية من البطولة .

وفرض فريق الأمراء سيطرته منذ البداية على اللقاء، وسجل رباعية متتالية عن طريق كل من ​جيوفاني لو سيلسو​ و​ادينسون كافاني​ و​انخيل دي ماريا​ ولو سيلسو (هدف آخر) بالدقائق 14 و17 و20 و27 على التوالي، فيما خرق هذه السيطرة هدف يتيم لفريق موناكو بالدقيقة 38 عن طريق ​روني لوبيز​ .وواصل الفريق الباريسي سيطرته في الشوط الثاني، وكلّل ذلك بثلاثية سجلها كل من انخيل دي ماريا و​رادميل فالكاو​ (بالخطأ في مرماه) و​جوليان دراكسلر​ بالدقائق 58 و76 و86 من زمن اللقاء,

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة