Advertise

 
الخميس، 5 أبريل 2018

مصر تكثف تحركاتها للسماح بعودة السلطة بشكل كامل لقطاع غزة

0 comments

أكدت مصادر فلسطينية لـ"الشرق الأوسط" أن "مصر كثفت تحركاتها، من أجل التوصل إلى اتفاق يسمح بعودة السلطة بشكل كامل إلى ​قطاع غزة​، قبل طرح الإدارة الأميركية خطة السلام المعروفة بصفقة القرن".

ولفتت المصادر الى أن "مصر تريد طي صفحة الانقسام الفلسطيني، بما يسمح بعد ذلك، بالتفاوض على إقامة دولة فلسطينية"، مشددةً على أن "هذا التوجه كان مثار نقاش بين رئيس جهاز ​المخابرات المصرية​، ​اللواء​ عباس كامل، والرئيس الفلسطيني ​محمود عباس​، إضافة إلى مسألة الجهود المتعلقة بإدخال تعديلات على "صفقة القرن" بحيث تصبح واقعية ومقبولة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة