Advertise

 
السبت، 28 أبريل 2018

الحكومة اللبنانية تلغي عقد الملتقى الوطني الفلسطيني في بيروت

0 comments
أصدرت الحكومة اللبنانية قرارا بإلغاء موافقتها على انعقاد الملتقى الوطني الفلسطيني الذي كان مقررا عقده في بيروت يوم الأحد القادم، وذلك بطلب وإتصالات حثيثة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس وأطراف عربية أخرى.

ومن جهة أخرى، قال رئيس الدائرة الإعلامية في حركة حماس في منطقة الخارج، رأفت مرة، لوكالة الاناضول ان "هناك ضغوطا عربية كبيرة جدا تمارس على القوى والشخصيات الفلسطينية الرافضة لانعقاد المجلس الوطني الفلسطيني (أعلى سلطة تنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية تمثل الفلسطينيين بالداخل والخارج) في رام الله" الاثنين المقبل، لمنع انعقاد المؤتمر الوطني الشعبي.

وقال،  ان رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس اجرى إتصالات هاتفية مباشرة بعدد من المسؤولين العرب وطلب منهم التدخل لمنع القيام بأنشطة معارضة لانعقاد المجلس الوطني الفلسطيني.

واضاف، ان عباس بعث الى السلطة اللبنانية برسائل مشابهة وان الحكومة اللبنانية تجاوبت مع مطلبه وابلغت الفصائل الفلسطينية عدم السماح باي نشاط سياسي معارض لانعقاد المجلس الوطني الفلسطيني.

هذا و كانت الحكومة اللبنانية قد أعطت موافقتها على عقد الملتقى الوطني الفلسطيني، بقرار من رئيس الحكومة اللبنانية للامن العام ومخابرات الجيش تم بابلاغ الجهات المنظمة برفض عقد الملتقى الوطني الفلسطيني يوم الاحد الموافق ٢٩ نيسان الحالي.

وذلك بطلب من محمود عباس وضغط من بعض الدول العربية وتم ابلاغ اللجنة التحضيرية والفصائل الفلسطينية بهذا القرار .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة