Advertise

 
الخميس، 12 أبريل 2018

برلماني روسي يستبعد الاعتداء الأمريكي على سوريا

0 comments
استبعد رئيس لجنة الدفاع في مجلس النواب الروسي "الدوما" فلاديمير شامانوف، شن الولايات المتحدة أي هجوم عسكري على سوريا رغم مزاعم الكيميائي في مدينة دوما في ريف دمشق.

وقال شامانوف اليوم الخميس مجيبا عن سؤال حول احتمال إقدام واشنطن وحلفائها على ضربة عسكرية محتملة ضد دمشق: "لن يحدث هذا، حيث أنه لا توجد مقدمات لذلك".

وأوضح شامانوف أن "الوضع ليس بسيطا، ولكنه مستقر"، لافتا إلى أن "هناك درجة معينة من التفاهم بين الأطراف، وأن كل شيء سيمر بطريقة حضارية".

وهددت واشنطن قبل أيام، بضرب مواقع عسكرية وحكومية في سوريا، على خلفية اتهام دمشق بهجوم كيميائي مزعوم في دوما الأسبوع الماضي، وألمحت إلى أنه من غير المستبعد أن تطال هذه الضربة القوات الروسية في سوريا.

من جانبها، حذرت موسكو الولايات المتحدة من العواقب الوخيمة التي قد تتسبب بها هذه الضربة، وأكدت على لسان شامانوف أن تهديدات واشنطن لن تهزّ الروح المعنوية للقوات الروسية في طرطوس.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة