Advertise

 
الخميس، 26 أبريل 2018

احياء ذكرى ضحايا كارثة انفجار مفاعل تشرنوبيل في أوكرانيا

0 comments


نظم المئات في ​أوكرانيا​ مراسم إحياء ذكرى ضحايا كارثة ​انفجار​ مفاعل تشرنوبيل النووي في تشرنوبل عام 1986، والتي تسببت في مقتل العشرات وإصابة الآلاف بأمراض ناجمة عن الإشعاع النووي.

كما حمل المئات الشموع والورود لتأبين الضحايا الذين سقطوا قبل 32 عاما في كارثة تشرنوبل النووية، التي سممت مساحات من شرق ​أوروبا​ بصفة دائمة وسلطت ​الضوء​ على أوجه القصور في النظام السوفيتي الذي كان مغلفا بالسرية.

من جهتها، ذكرت ​منظمة الصحة العالمية ​ أنه "تمت تعبئة أكثر من نصف مليون شخص من المدنيين والعسكريين من مختلف أنحاء الاتحاد السوفيتي السابق لتطهير آثار الكارثة واحتواء تداعياتها".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة