Advertise

 
الاثنين، 9 أبريل 2018

الحوثيون يستهدفون قوات سودانية ويمنية في جازان السعودية

0 comments
 قالت جماعة "أنصار الله " الحوثية إنها استهدفت قوات سودانية ويمنية في قطاع جازان جنوب غربي السعودية، بصاروخ باليستي، فجر اليوم الاثنين. 

ونقلت وكالة "سبوتنيك" عن مصدر عسكري بصنعاء قوله إن القوة الصاروخية لأنصار الله استهدفت فجر الاثنين 9 أبريل، تجمعا للجيش السوداني وقوات تابعة للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي جنوب الموسم في جازان، بصاروخ باليستي متوسط المدى، نوع قاهر2.

ووفقاً للمصدر "أوقع القصف الصاروخي خسائر في صفوف القوات السودانية واليمنية المستهدفة".

ويستهدف الحوثيون بالصواريخ الباليستية مواقع عسكرية ومدنية على الأراضي السعودية بشكل متكرر.

ويتهم التحالف العربي، بقيادة السعودية، إيران بإمداد الحوثيين، بتقنيات أسلحة وصواريخ باليستية وغيرها، عبر تهريبها بحرا إلى اليمن.

وتقود السعودية تحالفا عسكريا عربيا ينفذ، منذ مارس 2015، عمليات عسكرية جوية وبرية ضد الحوثيين لدعم قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي لاستعادة السيطرة على العاصمة صنعاء الواقعة حاليا تحت حكم الحوثيين وحلفائهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة