Advertise

 
الاثنين، 16 أبريل 2018

مادورو: انتخاباتنا الرئاسية ستذهل العالم

0 comments


أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، أن نتائج الانتخابات الرئاسية الفنزويلية، المزمع إقامتها في 20 مايو القادم ستذهل العالم.

وقال مادورو في مؤتمر صحفي في العاصمة كاراكاس، أمس الأحد: "انتخابات 20 مايو ستكون ناجحة داخليا، ونتائجها ستذهل العالم".

وأشار إلى أن الحكومة مستعدة لتنظيم عملية التصويت، وأنها أجرت الاختبارات اللازمة "للبرمجيات والآليات التنظيمية للعملية الانتخابية".

وأظهرت نتائج استطلاع للرأي العام أجرته شركة Hinterlaces أن 50% من الفنزويليين المشاركين في الاستطلاع مستعدين للتصويت لمادورو، فيما حصل أقرب منافسيه هنري فالكون رئيس حزب "الطليعة التقدمية" الفنزويلي المعارض على تأييد 22% من المشاركين في الاستطلاع.

وتعيش فنزويلا فترة توتر سياسي داخلي كبير ترافقه احتجاجات متكررة ضد السلطات التي تعدّ لإجراء الانتخابات الرئاسية يوم 20 مايو المقبل وسط مقاطعة أبرز الأحزاب والقوى المعارضة.

وسبق أن أعلن مادورو أن التصويت سيجري في كل الأحوال بالمعارضة أو بدونها، وسوف تحصل فنزويلا على رئيس منتخب شرعي، فيما أعلن قادة دول مثل إسبانيا والأرجنتين وكولومبيا وتشيلي أنهم لن يعترفوا بنتائج الانتخابات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة