Advertise

 
الاثنين، 16 أبريل 2018

اشتباكات بين الشرطة الفرنسية ومحتجين يحتلون مشروع إنشاء مطار ملغى

0 comments


اشتبكت ​الشرطة الفرنسية ​ مع محتجين لليوم الخامس على التوالي فيما تحولت عمليتهم لإجلاء الأفراد الذين احتلوا أرضية كانت مخصصة لبناء مطار جديد بالقرب من مدينة نانت في شمال غرب ​فرنسا​ (وكانت الحكومة قد تراجعت عن المشروع بعد عشرين سنة من التحديات) إلى مواجهة عنيفة بدا أنها ستمتد لبعض الوقت.

وبعد دخول المنطقة لإزالة ملاجئ مؤقتة تؤوي نشطاء في مجال ​البيئة​ وفوضويين، تخوض الشرطة مناوشات مع الرافضين للمغادرة وتقول إن مئات من اليساريين الراديكاليين وصلوا إلى المنطقة بنية التحدي العنيف للدولة.

وقال مدير الشرطة المحلية إن ​طائرة​ هليكوبتر تابعة للشرطة تعرضت لطلقات خرطوش ووصفت الشرطة إحدى الهجمات على رجالها بأنه "كمين".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة