Advertise

 
الجمعة، 27 أبريل 2018

مصور: فصل جديد من "العنصرية" يستهدف اللاجئين السوريين في لبنان

0 comments


اللافتات تمثل حقداً وعنصرية تجاه السوريين، حيث كتب عليها عبارات لـ (بشير الجميّل) "سيأتي يوم نقول فيه للسوري:اجمع أغراضك وكل ما سرقته وارحل"
 كما حملت لافتة أخرى علّقها "حزب الكتائب" اللبناني عبارة "حاول السوريون تقسيم لبنان، فجاء اليوم من يقسم بلادهم".

وتتزامن سياسة التحريض والعنصرية تجاه وجود اللاجئين السوريين في لبنان مع اقتراب موعد الانتخابات النيابية المقررة في 6  أيار المقبل، والتي زادت حدتها مؤخراً بشكل غير مسبوق.

ووفق المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، بلغ عدد اللاجئين السوريين في لبنان 997 ألف لاجئ، حتى نهاية تشرين الثاني 2017، إضافة إلى لاجئين سوريين غير مسجلين لدى المفوضية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة