Advertise

 
الاثنين، 9 أبريل 2018

تصريحات ترامب تدل على اعداد لضربات عسكرية على سوريا

0 comments


تطرقت ​صحيفة الغارديان​ بإسهاب إلى تصريحات الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ واتهامه لحكومة الرئيس السوري ​بشار الأسد ​ باستخدام الأسلحة الكيمياوية ضد معارضيه قرب دمشق، مؤكدةً أن "ترامب لن يكتفي هذه المرة بإطلاق تصريحاته الغاضبة بل سيقدم على عمل ما".

وأشار محرر الشؤون الدبلوماسية في الصحيفة بارتيك وينتور الى أن "تصريحات ترامب التي نشرها على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ربما تعد إشارة شبه واضحة على أن هناك إعدادا لسلسلة من الضربات العسكرية الغربية المتوالية على ​سوريا​"، لافتا الى أن السؤال الوحيد المتبقي هو "هل ستكون الضربات كلها أحادية الجانب أم ستكون موسعة بحيث تشهد تنسيقا بين عدة دول غربية للتخلص من مخزون الأسد من السلاح الكيماوي وإنهاء الحصانة التي يتمتع بها على المستوى السياسي".

ولفت وينتور الى إن "هناك قوى أخرى تطالب بعمل عسكري أكبر وأوسع، وعلى رأس هؤلاء ​فرنسا​ و​بريطانيا​ و​إسرائيل​ ومطالب هذه الدول قد تجد آذانا مصغية في ​وزارة الدفاع الأميركية​".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة