Advertise

 
الخميس، 19 أبريل 2018

الإمارات: السيطرة على "درون" إيرانية محملة بالمتفجرات في اليمن

0 comments
سيطرت القوات المسلحة الإماراتية على طائرة بدون طيار إيرانية الصنع، في اليمن كانت محملة بالمتفجرات وتستهدف القوات اليمنية المدعومة من التحالف العربي، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام".

وأفادت الوكالة الإماراتية بأن "الوحدة الخاصة بالدفاع ضد الطائرات المسيرة لقواتنا المسلحة تمكنت أمس من اكتشاف والسيطرة على طائرة مسيرة من نوع (قاصف/1 الإيرانية) محملة بالمتفجرات كانت تحاول التسلل إلى مواقع قريبة من القوات اليمنية الموالية للشرعية والمدعومة من قبل قوات التحالف العربي في الساحل الغربي من اليمن".

وأضافت "وام" أن "الفرق المختصة اكتشفت خلال فحص مكونات الطائرة كمية كبيرة من المواد المتفجرة كانت معدة لاستخدامها ضد الأهداف المنتخبة". وأشارت إلى أن التحالف العربي "أكد الاستمرار في التصدي لهذه القدرات الإيرانية التي تشكل تهديدا مباشرا ليس فقط على القوات والشعب اليمني، ولكن تهدد حرية الملاحة البحرية في البحر الأحمر، على غرار تهديدها للمنشآت المدنية، مثل ما حصل مؤخرا في مطار أبها في المملكة العربية السعودية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة