Advertise

 
الأحد، 15 أبريل 2018

الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين: أيها النظام السوري لا تقتل شعبك بالكيماوي لكن بطرق لطيفة

0 comments
 سخر علي القرة داغي، الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الذي يرأسه يوسف القرضاوي، المحسوب زعيما روحيا لجماعة الإخوان المسلمين، السبت، من الضربة التي وجهتها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا في سوريا، طالبا من النظام السوري "قتل شعبه بطرق لطيفة."

جاء ذلك في تغريدة للقرة داغي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "أيها النظام السوري المجرم !لا تقتلوا شعبكم بالأسلحة الكيميائية !فالشعب الأمريكي يشمئز من طرق القتل ’البشعة!‘ كن استمروا في القتل بالطرق ’اللطيفة‘ كالرصاص والمدافع الصواريخ والبراميل!"

ويذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن توجيه ضربة عسكرية تستهدف البرنامج الكيماوي السوري، وذلك على خلفية تقارير هجوم الكيماوي في منطقة دوما بالغوطة الشرقية لدمشق.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة