Advertise

 
الأربعاء، 4 أبريل 2018

مسؤول سعودي: الحملة على الفساد قائمة ولن تنتهي إلا بانتهاء قضايا الفساد

0 comments


أفاد النائب العام السعودي سعود المعجب بأن "الحملة على ​الفساد​ ستلاحق جميع القضايا بما فيها البسيطة، بعدما استهدفت أعضاء من النخبة السياسية و​رجال الأعمال​ في البلاد".

ولفت المعجب، في تصريح لهم، الى أن "الحملة قائمة ما دام يوجد ولو قضايا بسيطة ولن تنتهي إلا بانتهاء قضايا الفساد".

وتجدر الاشارة الى أن ​القضاء ​ السعودي كان قد وجه تهم بالفساد لعشرات من الأمراء وكبار المسؤولين ورجال الأعمال في تشرين الثاني 2017 وتم احتجازهم، بناء على أوامر مباشرة من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان واستجواب كثير منهم في فندق ​ريتز كارلتون​ الفاخر في ​الرياض​.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة