Advertise

 
الخميس، 5 أبريل 2018

صميلي: اذا لم يحصل تجاوب معنا سنضطر للذهاب للاضراب المفتوح

0 comments


أكد رئيس رابطة الأساتذة المتفرغين في ​الجامعة اللبنانية​، الدكتور محمد صميلي، أن "مشكلتنا بدأت مع ​مجلس النواب​"، موضحاً أن "المطلبين الاساسيين هما ​صندوق التعاضد​ الذي لديه استقلالية ونريد الحافظ عليها، والمطلب الثاني هو ​سلسلة الرتب والرواتب​"، ذاكراً "أننا و​القضاة​ استثنينا منها".

وأشار صميلي، في حديث اذاعي، الى أنه "اصبح ​اساتذة الجامعة اللبنانية​ هم الفئة الوحيدة المفصولة عن ​القطاع العام​"، ذاكراً "اننا نقوم بتحرك كان قد بدأ منذ الاسبوع الماضي وأعلنا الاضراب ايضاً، واذا لم يحصل تجاوب معنا سنضطر للذهاب للاضراب المفتوح".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة