Advertise

 
الأربعاء، 11 أبريل 2018

الجيش في ميانمار يقضى بسجن 7 شخاص لتورطهم في قتل مسلمين من الروهينغا

0 comments


نقلت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأميركية عن مسؤولين ب​ميانمار​ قولهم إن ​الجيش​ في البلاد قضى اليوم الثلاثاء على 7 أشخاص بالسجن لمدة 10 سنوات لاتهامهم في التورط بقتل 10 مسلمين من الروهينجا في ولاية راخين.

وأفاد بيان صادر عن الجيش في ميانمار بأن لجنة تحقيق تابعة له استجوبت 21 من أفراد الجيش و 3 شرطيين و 13 آخرين من قوات الأمن و 6 موظفين بالخدمة المدنية و 6 أشخاص من قرية "إن دن" بولاية راخين، مشيرة إلى أن التحقيق اثبت انتهاك الجنود للقانون عن طريق التورط في قتل القرويين.

وكان الجيش في ميانمار قد اعترف في كانون الثاني الماضي أن جنوده قتلوا 10 أشخاص من الروهينجا تم أسرهم واتهامهم ب​الإرهاب​ خلال هجمات وقعت العام الماضي في قرية "إن دن" شمالي الراخين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة