Advertise

 
الأربعاء، 4 أبريل 2018

الجيش الموريتاني يعلن القضاء على 33 مهاجما من الميلشيات في وسط أفريقيا

0 comments



أعلن ​الجيش الموريتاني​ "​القضاء​ على ثلاثة وثلاثين من حركة أنتى بالاكا المسلحة في وسط ​أفريقيا​".

وأكدت قيادة الأركان العامة للجيوش في ​موريتانيا​، فى بيان لها، أنه "إثر تعرض كتيبة حفظ السلام في قرية تاكبار لهجوم من جهة حركة أنتى بالاكا، اندلعت ​اشتباكات ​ امتدت لعدة ساعات أسفرت عن مقتل عسكري وإصابة أحد عشر آخرين بجروح خفيفة ومتوسطة وتم القضاء على الثلاثة والثلاثين مهاجما"، لافتاً الى أن "الكتيبة نقلت الجرحى للمستشفى الميداني في ابريا لتلقي العلاجات الضرورية ونقل جثمان الشهيد إلى مدينة بانكي تحضيرا لعودته إلى أرض الوطن".

وأوضحت القيادة أن "الهجوم جاء على إثر إيواء الوحدة لمجموعة من ​اللاجئين​ المدنيين الفارين من ملاحقات حركة أنتى بالاكا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة