Advertise

 
الخميس، 5 أبريل 2018

شهيدين في قطاع غزة يرفع عدد شهداء "يوم العودة والأرض" الى 19

0 comments
 استشهد شابان فلسطينيان، اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، أحدهما شادي لكاشف (33 عاما) متأثراً بجراح أصيب بها قبل أيام شرق رفح جنوب قطاع غزة، والآخر أصيب فجراً شرق غزة، في قصف لطيران الاحتلال.

واكد الناطق باسم وزارة الصحة بغزة أشرف القدرة، أن الشاب شادي حمدان الكاشف (34 عاماً) استشهد اليوم متأثراً بجراح أصيب بها قبل أيام شرق رفح.

وانتشلت الطواقم الطبية جثمان مواطن استشهد فجر اليوم الخميس، في قصف مدفعي لقوات الاحتلال، على شرق حي الزيتون شرق مدينة غزة.

قالت مصادر طبية في وزارة الصحة بغزة ، اليوم الخميس، انه تم  انتشال جثمان شهيد مجهول الهوية من منطقة كارني شرق غزة ونقله الى مجمع الشفاء الطبي.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، ان الشاب الذي استهدفته طائرات سلاح الجو الصهيوني بالقرب من الحدود  قد استشهد.

وكان جيش الاحتلال الصهيوني أعلن  صباح اليوم الخميس، في بيان صحفي،  انه قام الليله الماضية بــ"اطلاق النار نحو مسلح فلسطيني بالقرب مع قطاع غزة مستخدما طائرة استطلاع"، ولم يقدم البيان اية معلومات عن أي إصابة وقعت جراء اطلاق النار.


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة