Advertise

 
السبت، 28 أبريل 2018

الجيش اليمني: مقتل 10 مسلحين حوثيين بصعدة

0 comments
أعلنت قوات الجيش اليمني،  الجمعة، سيطرتها الكاملة على عدد من المواقع الاستراتيجية المطلة على آل صبحان في محور علب شمال محافظة صعدة المعقل الرئيس لمسلحين الحوثي ومقتل ما لا يقل عن 10 من العناصر المسلحة.

وأكد قائد اللواء 63 في الجيش اليمني العميد ياسر مجلي السيطرة على قرن مندبة الاستراتيجي، وعدد من السلاسل الجبلية المطلة على آل صبحان إثر معارك خاضها الجيش اليمني مع المسلحين.

وأشار إلى أن ما لا يقل عن 10 من عناصر المسلحين لقوا مصرعهم فيما جرح آخرون، كما أن الجيش اليمني استعاد كمية من الأسلحة المتوسطة والخفيفة، موضحا أن الفرق الهندسية واصلت عمليات التطهير للمناطق المحررة من الألغام وانتزعت عشرات الألغام متنوعة الأحجام والمهام محلية الصنع.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة