Advertise

 
الجمعة، 27 أبريل 2018

ارتفاع قتلى السيول الصهاينة الى 10

0 comments
أعلنت الشرطة الصهيونية، صباح اليوم الجمعة، أنها اعتقلت اثنين من المسؤولين في مدرسة "بني تسيون" في تل أبيب، التي نظمت الرحلة إلى جنوبي البلاد، ولقي فيها 10 طلاب مصارعهم نتيجة الفيضانات.

وبحسب بيان الشرطة، فإن مسؤولا ثالثا قد جرى التحقيق معه، ثم تم تحويله إلى الحبس المنزلي. أما المعتقلان الآخران فهما مشتبهان بالتسبب بالموت عن طريق الإهمال، وسوف يعرضان على محكمة الصلح في مدينة بئر السبع، اليوم، لتمديد اعتقالهما.

أفادت وسائل إعلام عبرية، يوم الخميس، بعثور قوات الأمن على جثة أخرى لصهيوني في منطقة السيول بوادي عربة، جنوبي فلسطين المحتلة ليرتفع بذلك عدد القتلى إلى 10.

وكانت قوات الإنقاذ قد عثرت على 9 جثث لطلبة في مدرسة التمهيد للخدمة العسكرية، لقوا مصرعم بعدما جرفتهم السيول أثناء قيامهم برحلة إلى منطقة وادي المرقب وادي "تسبيت" جنوبي فلسطين المحتلة، فيما تم إنقاذ نحو 13 شخصا آخرين.

وحاولت وزارة التربية والتعليم إلقاء مسؤولية السماح بخروج 25 طالبا في رحلة بتلك المنطقة الجبلية على وزارة الحرب الصهيوني، فيما ردت الأخيرة أن وزارة التربية والتعليم هي المسؤولة عن الموافقات اللازمة للرحلات لطلبة المدارس التمهيدية للخدمة العسكرية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة