Advertise

 
الخميس، 29 مارس 2018

ريفي: أترك للناس الرد على الحريري ومتفرغ لمواجهة الهيمنة الإيرانية

0 comments


أكد وزير العدل السابق اللواء ​أشرف ريفي​ أنه يواصل الاستعدادات بزخم للانتخابات النيابية، حيث عمل على تشكيل لائحة كاملة في عكار، كذلك تشكيل لائحة كاملة في ​طرابلس​ و​المنية​ و​الضنية​، ولديه لائحة تضم ثمانية مرشحين من أصل 11 في دائرة بيروت الثانية.

واوضح ريفي لـ"ال​سياسة​" الكويتية، إن معاركه الانتخابية ستكون مركزة في هذه الدوائر، إضافةً إلى وجود مرشحين قريبين لنا في ​البقاع الأوسط​ سنعمل على دعمهم، مؤكداً أن عنوان معركته الانتخابية، هو ​مكافحة الإرهاب​ ومواجهة التمدد الإيراني والفساد وبناء الدولة النزيهة.

ورفض ريفي الرد على رئيس الحكومة ​سعد الحريري ​ الذي وجّه إليه انتقادات عنيفة من طرابلس، مشيراً إلى أنه يترك الرد للناس، لأنه يربأ الرد بالشخصي، باعتبار أنه متفرغ لمعركته في التصدي للتمدد الفارسي ومواجهة الهيمنة الإيرانية على لبنان، من خلال "​حزب الله​"، وهذه هي معركتنا الأساسية، ولافتاً إلى أن ما نقوله ليس كلاماً موسمياً انتخابياً، بل هو موقفنا الدائم وهذه هي معركتنا المستمرة لتحرير لبنان من القبضة الإيرانية، من خلال الانتخابات ومواقفنا السياسية.

واعتبر أن تكرار الانتصار الذي حققه في ​الانتخابات البلدية​، على صعيد الاستحقاق النيابي يعود للناخب، إلا أنه أشار إلى أن اللبنانيين يرفضون الواقع الحالي، واقع الفساد والانبطاح أمام "حزب الله"، ولهذا فإنني أتوقع مفاجآت. وقال إن علاقاته كانت دائماً إيجابية ب​السعودية​ وما زالت علاقات إيجابية قائمة على الاحترام والتقدير.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة