Advertise

 
الأربعاء، 21 مارس 2018

أرسلان رفض كل أشكال الائتلاف مع وهاب

0 comments


علمت صحيفة "الحياة" أن "​حزب الله​ حاول التوفيق بين رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الوزير ​طلال أرسلان​ ورئيس ​حزب التوحيد العربي​ الوزير السابق ​وئام وهاب​، لكن أرسلان رفض كل أشكال الائتلاف معه وأصر على موقفه مع أن التيار الوطني أظهر ليونة حيال وساطة الحزب".

وكشفت مصادر أرسلان إنه اتفق مع باسيل على الائتلاف، وأن يكون ​الحزب السوري القومي الاجتماعي​ شريكاً فيه، خصوصاً أنه على علم بكل التفاصيل التي تدور بينهما. واتفقا على أن يكون إلى جانب ارسلان في اللائحة المرشح عن المقعد الارثوذكسي مروان أبوفاضل. وأصر ارسلان على بقاء المقعد الدرزي الثاني في ​عاليه​ شاغراً، في رد إيجابي على قرار رئيس ​التقدمي الاشتراكي​ ​وليد جنبلاط​ حصر الترشيح ب​أكرم شهيب​ عن أحد المقعدين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة