Advertise

 
السبت، 31 مارس 2018

وزارة الدفاع البريطانية: الجندي الذي قُتل في سوريا يدعى مات تونرو

0 comments
قالت وزارة الدفاع البريطانية إن الجندي البريطاني الذي قُتل في انفجار قنبلة زرعت على جانب الطريق في سوريا هو الرقيب مات تونرو من فوج المظلات.

وهذا أول جندي بريطاني يُقتل خلال الحرب الدائرة في سوريا ضد مسلحي تنظيم الجاهلية (داعش).

وقالت الوزارة في بيان ”تونرو، من الكتيبة الثالثة التابعة لفوج المظلات، قُتل بشكل مأساوي خلال تأديته عمله في الشرق الأوسط في التاسع والعشرين من مارس (آذار) 2018“.

كان الجندي البالغ من العمر 33 عاما ملحقا على القوات الأمريكية التي تنفذ عمليات ضد الجاهلية (داعش). وقتلت القنبلة جنديا أمريكيا آخر إلى جانب تونرو. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة