Advertise

 
السبت، 31 مارس 2018

طعن سائحين أوروبيين في تونس

0 comments
 طعن سائحان أوروبيان شمال غرب تونس، على يد شخص "يعاني من اضطرابات نفسية" وكان ينوي سرقتهما، حسبما أعلنته وزارة الداخلية التونسية.

وقالت الوزارة في بيان إن "الاعتداء وقع في منطقة رأس العين بمدينة الكاف بواسطة سكين ونتج عنه إصابة السائحين بجروح خفيفة، نقلا على إثرها إلى مستشفى المدينة لتلقي العلاج"، موضحة أن مواطنين تدخلوا في الوقت المناسب، وألقوا القبض على الجاني وسلموه إلى القوات الأمنية.

ولم يحدد البيان جنسية السائحين، إلا أن محافظ الكاف منور الورتاني قال في تصريح للإذاعة الرسمية: إنهما "بريطاني وإسباني"، نافيا أن يكون "للحادث أي علاقة بالإرهاب".

وذكرت الداخلية التونسية، نقلا عن بعض أفراد عائلة المهاجم، أنه كان "يعاني من اضطرابات وتوترات نفسية خلال الفترة الأخيرة"، وأنه أوقف للتحقيق معه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة