Advertise

 
السبت، 31 مارس 2018

مجلس كنائس رام الله يقتصر احتفالاته حداداً على شهداء غزة

0 comments
قرر مجلس كنائس مدينة رام الله اليوم السبت، اقتصار الاحتفالات بأحد (الشعانين) على الشعائر الدينية داخل الكنائس في المدينة حداداً على أرواح شهداء قطاع غزة الذين ارتقوا أمس الجمعة أثناء مسيرة العودة الكبرى برصاص الاحتلال.

وجاء القرار في اجتماع عقد في دار بلدية رام الله بمشاركة عدد من مؤسسات وفعاليات المدينة.

وطالب المجتمعون أبناء المدينة إلى المشاركة في مسيرة الشموع التي ستنطلق يوم غد الاحد من امام كنيسة تجلي الرب للروم الأرثوذكس في رام الله البلدة القديمة، الساعة السابعة مساء، تنديدا بجرائم الاحتلال بحق شعبنا الاعزل، ومطالبة المجتمع الدولي التحرك لحماية ابناء شعبنا امام هذه الهجمة الشرسة التي تستهدف الوجود الفلسطيني على ارض فلسطين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة