Advertise

 
السبت، 17 مارس 2018

لجنة نيابية تستجوب رئيس البيرو في قضية فساد كبرى

0 comments


إستجوبت لجنة نيابية، رئيس ​البيرو ​ بيدرو بابلو كوتشينسكي، المهدد بإجراءات إقالة حول صلاته بمجموعة أوديبريشت البرازيلية العملاقة للإشغال العامة المتورطة في فضيحة فساد كبيرة.

ولفت رئيس البيرو اليميني بعد الاستجواب الذي استمر سبع ساعات إلى انه "أجبت على كل الأسئلة التي طرحتها اللجنة بانفتاح ديمقراطي وشفافية".

من جهتها، أعلنت رئيسة لجنة التحقيق النيابية روزا بارترا للصحفيين ان "الأمر البالغ الأهمية اليوم هو أن الرئيس يتعاون. هنا سيُحترم حقه في الدفاع عن نفسه".

وسيتحدد مصير الرئيس، المصرفي السابق في ​وول ستريت​ ويبلغ ال79 من العمر، في 22 آذار في المجلس النيابى الذي سيبحث في طلب اقالة ثان بسبب صلاته بأوديبرشت.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة