Advertise

 
الأربعاء، 14 مارس 2018

قوات هادي تتقدم في نهم وتقترب من صنعاء

0 comments
 تمكنت قوات الجيش اليمني الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، من السيطرة على سلسلة جبال رياعين وجبال الأدمغ، بمديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" عن الناطق الرسمي للمنطقة العسكرية السابعة، العقيد عبد الله الشندقي، قوله إن المعارك ضد جماعة "أنصار الله" الحوثيين أسفرت عن مقتل أكثر من 26 مسلحا وعشرات الجرحى، إضافة إلى تدمير ثلاثة أطقم ومدرعتين وعدد من العيارات، وصادرت أسلحة وذخيرة من المواقع، التي تمت السيطرة عليها.

إلى ذلك أكد محافظ صنعاء، عبد القوي شريف، أن جماعة "أنصار الله" باتت في تراجع مستمر أمام تقدم قوات الجيش المدعومة من التحالف العربي.

وأشار شريف إلى الأوضاع المأساوية، التي يعيشها المواطنون في صنعاء، مؤكدا أنهم يفتقدون إلى أبسط مقومات الحياة، ويعانون الحرمان من الخدمات والمرتبات بسبب تواصل الحرب.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة