Advertise

 
الخميس، 29 مارس 2018

الحياة:مدينة دوما السورية أمام تهديد روسي بالهجوم عليها لتدميرها كلها

0 comments


أكد مصدر سوري من دوما لـ"الحياة" أن "المدينة أمام تهديد روسي بهجوم على المدينة لتدميرها كلها"، مقدّراً عدد مقاتلي "​جيش الإسلام​" في المدينة "بحوالي 10 آلاف عنصر".

وأوضح المصدر أن "جنرالاً روسياً يقود المفاوضات مع لجان مدنية، وأنها لم تنتهِ بعد"، لافتاً الى أن "المجازر في المدينة لا يمكن وصف وحشيتها، إذ أن ​الدفاع المدني​ اعتذر عن عدم مساعدة المصابين وعائلات المفقودين تحت الأنقاض لأن الطيران كان يقصف أي جسم متحرك"، ذاكراً أنه "ليس هناك إعلام في العالم يتمكن من نقل مشاعر الألم والحزن ازاء ما يجري من مجازر".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة