Advertise

 
الاثنين، 5 مارس 2018

ليلة صعبة عاشها مخيم الرشيدية: قتيلين وخمسة جرحى واحراق منازل

0 comments
عاش مخيم الرشيدية ليلة صعبة بعدما تحول اشكال فردي الى اطلاق نار حصد قتيلين وخمسة جرحى واحراق منازل ومحال تجارية.

وكان الاشكال بدأ بخلاف بين نور ديب واحمد موسى داخل مقهى لانصار الله يديره عدد من الشبان من ال مشعل حيث بادر موسى الى اطلاق النار على ديب واصابه في بطنه اصابة قاتلة.

وفور شيوع الخبر تنادى ذوو القتيل واحرقوا منازل لذوي المشتبه به بقتل ابنهم ليلقى اثناء ذلك صهر القتيل ديب المدعو سعيد المديون حتفه.

وعلى الاثر تدخلت حركة فتح ونشرت عناصرها في حارة “نحف ” حيث وقع الاشكال منعا لتفاقم الاوضاع.

وسادت منذ الصباح حالة من التوتر في المخيم الذي تقرر اغلاق المدارس فيه اليوم وذلك اثر تواري مطلق النار احمد موسى عن الانظار ومعه المطلوب عبد مشعل.

ونوه المسؤول الاعلامي لحركة فتح بحكمة ذوي الضحيتين الذين يحرصون على امن المخيم وسكانه ويطلبون تسليم الاثنين موس ومشعل للسلطات اللبنانية تمهيدا لدفن ابنيهما.

وتجري في هذه الاثناء تعقبات وعمليات بحث في المخيم لالقاء القبض عليهما وتسليمهما الى الدولة اللبنانية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة