Advertise

 
الاثنين، 26 مارس 2018

مسؤولة أممية: الأوضاع الحالية بسوريا لا تزال لا تسمح بعودة آمنة وكريمة للسوريين

0 comments


أكدت المتحدثة باسم المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون ​اللاجئين​ في ​لبنان​ ليزا أبو خالد، في تصريح صحفي، أن "الظروف الحالية في ​سوريا ​ غير مواتية للعودة"، لافتة إلى أن "الأوضاع الحالية في سوريا لا تزال لا تسمح بعودة آمنة وكريمة للسوريين، ولعل ما يحصل في الغوطة الشرقية لدمشق وإدلب و​عفرين​ أكبر دليل على ذلك".

كما نوهت الى أن "الغالبية العظمى من ​اللاجئين السوريين​ في لبنان تعرب عن رغبتها في العودة إلى الوطن، لكنها تربط قرارها هذا ب​الأمن​ والأمان المستدامين".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة