Advertise

 
السبت، 24 مارس 2018

تيمور جنبلاط يعلن لائحة الشوف وعاليه بالتحالف مع القوات والمستقبل

0 comments


اشار ​تيمور جنبلاط​ خلال اعلان لائحة المصالحة المدعومة من ​الحزب التقدمي الاشتراكي​ حزب ​القوات​ و​تيار المستقبل ​ في قصر المير امين - بيت الدين، الى اننا كنا نتمى ان نضم كل الاحزاب التي شاركت بالمصالحة الى اللائحة الا ان بعض الاحزاب كان لها حسابات سياسية وانتخابية اخرى، واللائحة تضم في دائرة ​الشوف​: تيمور جنبلاط، نعمه طعمه، مروان حماده، ​محمد الحجار​، ​جورج عدوان​، غطاس الخوري، بلال عبدالله و​ناجي البستاني​. دائرة ​عاليه​: أكرم شهيب، انيس نصار، ​هنري حلو​ وراجي السعد.

كما تم الاعلان عن مرشحي ​اللقاء الديمقراطي ​ والحزب التقدمي الاشتراكي في المناطق اللبنانية وهم: فيصل الصايغ عن دائرة بيروت، هادي ابو الحسن عن دائرة بعبدا، وائل ابو فاعور وانطوان سعد عن دائرة البقاع الغربي – راشيا، وانور الخليل مرشح شراكة بيننا وبين الرئيس نبيه بري في حاصبيا.

واشار جنبلاط الى ان المصالحة هي الأساس لكن يجب ان نعزز ونحمي المصالحة بالإنماء، كما يجب تأمين الخدمات الأساسية للمواطنين وفي قضايا مثل الكهرباء والنفايات أصبحت معياراً لنجاحنا أو فشلنا كسياسيين، ولا يجب ان يظل الريف اللبناني على هامش النشاطات الإقتصادية إذ يجب ان يكون لديه دورته الاقتصادية ليستقر المواطن في الريف بعدما ضاقت فينا المدن.

اضاف قائلا "لا أريد اليوم أن أعطي وعوداً غير حقيقية لكن أريد القول أن الشباب بحاجة لفرص عمل ولسكن وهم أيضاً بحاجة للأمل، هذه اللائحة تعبير عن إرادة وطنية بحماية المصالحة وتعزيزها بالانماء، كلمة الشكر الأخيرة في هذا اللقاء للنواب غازي العريضي وأيمن شقير وإيلي عون وعلاء ترو وفؤاد السعد الذين رافقونا في هذه المسيرة الطويلة والشكر الكبير للوالد الذي قدم تضحيات كبيرة على مدى أربعين سنة في أصعب الظروف وسيبقى المرجع".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة