Advertise

 
الأربعاء، 7 مارس 2018

مسؤول روسي: أميركا تسعى لإفشال محادثات الكوريتين وذلك موجه ضدنا

0 comments


أعلن منسق مجموعة النواب لشؤون الإتصالات مع برلمان ​الصين​ي في ​مجلس الدوما الروسي​، كازبيك تايسايف، أنّ "​الولايات المتحدة الأميركية​ سوف تفعل كلّ شيء بإمكانها من أجل إفشال الحوار بين ​كوريا الشمالية​ و​كوريا الجنوبية​".

ولفت تايسايف، في حديث صحافي، إلى "أنّني أعتقد أنّه من الضروري إجراء المفاوضات بين كوريتين الشمالية والجنوبية. فقط هم بإمكانهم حلّ القضايا الموجودة في شبه الجزيرة"، مبيّناً أنّ "الأميركيين سوف يعملون كلّ شيء بإمكانهم من أجل إفشال هذه المفاوضات، فهم ليسوا في حاجة إليها، هم بحاجة لنزاع. هم بحاجة لصنع توتّر قرب حدودنا، وكلّ ذلك موجّه ضدّنا وضدّ الصين، حتّى بقدر أكثر من كوريا الشمالية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة