Advertise

 
الأربعاء، 28 مارس 2018

الاحتلال يستهدف شرق حي الزيتون وشبان يحرقون آلية عسكرية

0 comments
hستهدفت قوات الاحتلال الصهيوني صباح اليوم الأربعاء، نقطة رصد شرق حي الزيتون شرق قطاع غزة، فيما اعترف الناطق باسم جيش الاحتلال، باجتياز فلسطينيين الحدود وأشعلا النار بمعدات هندسية .

وذكر شهود عيان، أن الاحتلال أطلق 4 قذائف تجاه نقطة رصد شرق حي الزيتون شرق القطاع، فيما ادعت مصادر الاحتلال أن شباناً حرقوا آلية عسكرية تابعة لوحدة الهندسة تقوم بالكشف عن الأنفاق شرق القطاع.

يذكر، أن الحدود الشرقية تشهد توتراً منذ عدة أيام استعداداً ليوم الجمعة المقبل التي ستشهد مسيرة العودة الكبرى التي أعلنت عنها الهيئة الوطنية لكسر الحصار.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة